STBeeBright Attends The Solar Show Africa 2023

STBeeBright تحضر معرض الطاقة الشمسية أفريقيا 2023

حضرت STBeeBright مؤخرًا معرض الطاقة الشمسية أفريقيا 2023، وهو معرض رائد للطاقة الشمسية أقيم في الفترة من 25 إلى 26 أبريل 2023 في مركز ساندتون للمؤتمرات في جوهانسبرغ. وقد جمع هذا الحدث ألمع العقول وأكثرها ابتكارًا من IPPs والمرافق ومطوري العقارات والحكومة وكبار مستخدمي الطاقة ومقدمي الحلول المبتكرة والمزيد من جميع أنحاء أفريقيا والعالم.

خلال الحدث، التقت STBeeBright بالعديد من العملاء واستمعت إلى الخطب التي ألقاها المنظمون. أصبحت الشركة متفائلة بشكل متزايد بشأن آفاق التنمية المستدامة في أفريقيا. وفي الأسابيع المقبلة، ستقوم STBeeBright بزيارة العملاء واحدًا تلو الآخر في جنوب إفريقيا وغانا ونيجيريا.

أعرب المشترون في المعرض عن تقديرهم الكبير للعلامة التجارية STBeeBright وأعربوا عن اهتمامهم بأن يصبحوا موزعين. تلتزم STBeeBright بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها وهي متحمسة لتوسيع وجودها في أفريقيا.

قدم معرض الطاقة الشمسية أفريقيا 2023 فرصة ممتازة لشركة STBeeBright للتواصل مع قادة الصناعة والتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات التي تشكل قطاع الطاقة. تلتزم STBeeBright بالمساهمة في التنمية المستدامة لأفريقيا وتتطلع إلى الفرص المستقبلية للتعاون مع الشركاء في المنطقة.

معرض الطاقة الشمسية أفريقيا 2023

أضف تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها